عاجل .. اعلان اغلي شقة في مصر يثير سخرية المصريين من السعر الصادم

اغلي شقة في مصر، اعلان صدم المصريين أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد السعر الصادم الذي عرضت به الشقة للبيع.

اغلي شقة في مصر، شقة في فندق الفورسيزون بمنطقة جاردن سيتي معروضة للبيع بمبلغ 40 مليون دولار، نعم المبلغ صحيح 40 مليون دولار، ونشرت والشركة المتخصصة في التسويق العقاري في منطقة الشرق الأوسط وبعض الدول الأوروبية، إعلان بيع الوحدة السكنية على صفحتها الخاصة بـ”فيسبوك”، مجموعة من الصور تبرز معالم الوحدة السكنية ومميزاتها.

وبررت الشركة ثمن اغلي شقة في مصر المبالغ فيه بأنها دوبلكس علي مساحة 1600 متر، وبها حمام سباحة خاص، كما أنها تطل مباشرة على النيل والأهرامات وحديقة الحيوان، ويوجد في شارع الفندق سفارة فرنسا، والكويت، وتركيا، والإمارات، والسعودية وروسيا، مشيرة إلي أن هذا هو سعر أي وحدة في فندق الفورسيزون.

ويسكن في هذا الفندق الشهير عدد من الشخصيات المرموقة منها الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد المملكة السعودية السابق، والأمير سلطان بن محمد آل سعود، والأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السعودي السابق، وورثة الشيخة موزة آل ثاني.

وعن مواصفات اغلي شقة في مصر فبها مطبخ رخام جلاكسي أمريكي، وحمام رخام أسباني، وغرفة نوم من أمريكا وأنتريه إسباني، وأنها تحتوي على كاميرات داخلية وخارجية.

بعد الاعلان عن هذه الشقة تسارع المصريين في السخرية منهم من قال أن المبلغ جاهز ولكنه في انتظار أن يقبض الجمعية للشراء، ومنهم من قال أن من الصور زجاج احدي الترابيزات مكسور وهذا يقلل من سعرها 4مليون دولار.

شاهد أيضاً

أسعار الدواجن

حصرى.. اسعار الدواجن يضربها الغلاء.. وأسباب “غريبة” تحرج الحكومة بشدة

شهدت اسعار الدواجن الحية ارتفاعا مجددا فى أسعارها بالأسواق، وهو ما أثار غضب العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.