عاجل.. السيسي يرد على معارضيه والاخوان: مستعد أفعل ما لم يفعله غيري

طال صمته لكنه رد بشكل عملى وقوى على المعارضيه لحكمه من التيار اليسارى وجماعة الإخوان الإرهابية فى نبرة حاسمة وتهديد واضح وصريح لكل من تسول له نفسه مهاجمة الدولة المصرية ومؤسساتها ورموزها الوطنية.

السيسي يخرج عن صمته ويهاجم بقوة

إذ قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تحارب فى سبيل الله، بمواجهتها لعدو أشرس وأكثر إجراما من الخوارج، مشددا على أن أبطال مصر سيواصلون القتال حتى تحيا مصر ويحيا 100 مليون مصرى.

ستعد ألبس الأفرول وأنزل أقاتل جنب أبطالنا

وأضاف الرئيس السيسي، فى كلمته خلال الندوة التثقيفية الـ27 للقوات المسلحة، المنعقدة الآن فى مركز المنارة للمؤتمرات تحت عنوان “يوم الشهيد”، أنه مستعد للنزول والمشاركة فى هذه الحرب، قائلا: “مستعد ألبس الأفرول وأنزل أقاتل جنب أبطالنا حتى نتخلص من الإرهاب وتحيا مصر”، مشيرا إلى أن هناك ملايين اللاجئين فى المخيمات حول العالم، وأن القوات المسلحة حمت مصر من هذا المصير، و”لا أحد يجرؤ على المساس” بمصر.

كلمة للداعية الإسلامى الحبيب الجفرى

كان الرئيس السيسي قد وصل صباح اليوم لمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، لحضور الندوة التثقيفية الـ27 للقوات المسلحة، التى بدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للداعية الإسلامى الحبيب الجفرى، أكد فيه دعمه للقوات المسلحة، وأنه يتقرب لله بهذا الدعم، داعيا المصريين للرد على قتلة الشهداء بالنزول والمشاركة الكثيفة فى الانتخابات الرئاسية.

جدير بالذكر أن القوات المسلحة تخوض حربا شاملة ضد الجماعات الإرهابية فى سيناء، ضمن العملية الشاملة “سيناء 2018″، التى انطلقت فى التاسع من فبراير الماضى، وما زالت متواصلة لتتبع العناصر الإرهابية والخارجين على القانون فى شمال سيناء، وتحقق نجاحات بشكل يومى.

 

شاهد أيضاً

المستثمر الفرنسي جابر موسي

مستثمر فرنسي لمحافظ المنيا: مستعد لتنفيذ قرار اللجنة الوزارية ولا يوجد متأخرات بس نفذ القانون وخطاب وزيرة الإستثمار

قال المستثمر الفرنسي جابر موسى إنه مستعد لتنفيذ قرار اللجنة الوزارية ودفع حق الدولة وعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.