جوهرة في أول تصريحاتها عقب الافراج عنها: مصر أم الرقص الشرقي

جوهرة قالت في أول تصريحاتها عقب الافراج عنها، إن الرقص هو أكبر حب فى حياتها، وبدأت الرقص اللاتينى منذ عمر 3 سنوات، وعندما بلغت عمر 15 عامًا تعلمت الرقص الشرقى وتمارسه لمدة 15 عامًا، لأنها تبلغ من العمر 30 عامًا الآن، موضحة أنها تعلمت الرقص الشرقى بشكل ذاتى بعد مشاهدتها للعديد من الراقصات فى مصر والأرجنتين.

وأضافت جوهرة، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج العاشرة مساء والمذاع على فضائية “دريم”، أن أول راقصة تعلمت منها هى “فيفى عبده”، مؤكدة أن اتجاهها للرقص الشرقى نابع عن حبها له، وليس من أجل المال، لأن الإنسان يمكنه العمل فى مجال يكسب منه الكثير من المبالغ المالية رغم عدم حبه له.

أكدت الراقصة جوهرة، أنها لا تعلم حتى الآن السبب وراء إلقاء القبض عليها، موضحة، أنها خلال التحقيقات لم تفهم سبب القبض عليها، ولم يتم توجيه اتهام الحض على الفسق والفجور خلال استجوابها.

وأضافت أن التليفزيون الروسى نشر خبر القبض عليها والعديد من وسائل الإعلام الروسية سلطت الضوء على هذه القضية، مشيرة إلى أنها اتصلت بزوجها فور القبض عليها، موجهة الشكر إلى زوجها وأسرتها وأصدقائها فى الجانب الروسى لسرعة اتصالهم بمسئولين ومؤسسات ذات مستوى رفيع من أجل قضيتها.

وأشارت جوهرة، إلى أن بعض المسئولين فى القنصلية الروسية بمصر كانوا يعملون من أجل إخراجها من هذه القضية، ومنهم نائب القنصل الروسى وعدد من العاملين فى السفارة الروسية بمصر، موضحة أنها كانت فقدت الأمل فى الإفراج عنها لاستمرار التحقيقات لمدة 3 أيام دون معرفتها ما توصلت إليه القضية.

وتابعت جوهرة: “كنت محبطة لأن المهم لدى كل راقصة شرقية العمل فى مصر.. لأن القاهرة هى أم الرقص الشرقى.. وما يمكن تحقيقه فى مصر لا يمكن تحقيقه فى مكان آخر”.

وقالت أنها تتمنى عودة حركة الطيران بين مصر وروسيا، موضحة أن توقف الطيران السياحى جعل العديد من الروسيين لا يقضون أجازتهم، لأن مصر لديها ثقافة رائعة وتكلفتها غير باهظة، متابعة: “هناك العديد من الأسر متفرقة لأن جزء منهم فى روسيا والجزء الآخر فى مصر، ولا يستطيعون رؤية بعضهم البعض.. ولذلك أتمنى عودة الطيران مرة أخرى”.

 

 

شاهد أيضاً

عمرو الزمر المنسق التنفيذي لحملة هنشارك

مفاجأة..  عمرو الزمر يكشف تفاصيل جديدة حول حملة “هنشارك” لدعم السيسي

قال عمرو الزمر المنسق التنفيذي لحملة هنشارك، عن استمرار أداء الحملة في الكثير من المحافظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.