من هو الطفل ” عمر” موديل إعلان مجدي يعقوب؟

«عمر لا يمت بصلة قرابة للدكتور مجدى يعقوب، وليس مصاباً بمرض فى القلب بل موديل لإعلان المؤسسة الجديد»، بهذه الكلمات حسمت نادين إبراهيم والدة الطفل «عمر»، الجدل الذى أثير حول وجود صلة قرابة بين «عمر» والدكتور يعقوب لوجود شبه بينهما، مؤكدة أن ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى ليس له أساس من الصحة.

«عمر» 7 سنوات، طالب فى الصف الثانى الابتدائى، يعمل فى مجال الإعلانات منذ ثلاث سنوات، وسبق له الاشتراك فى أكثر من إعلان، لكن الإعلان الأخير الخاص بمؤسسة مجدى يعقوب الذى بدأ عرضه منذ أيام قليلة هو المساحة الأكبر التى حصل عليها، ولفتت إليه أنظار المشاهدين ببراءته وضحكته المميزة.

وبحسب «نادين»: «الموضوع جه صدفة، تم اختيار عمر من خلال صورة على موقع الإنستجرام، ولما رحنا مكتب المخرج هشام جمال أُعجب به جداً وقرر أنه يخليه بطل الإعلان لأنه ما بيخافش من الكاميرا وبيسمع كلام المخرج».

«نادين» أكدت أن سن «عمر» الصغيرة جعلته غير مستوعب لفكرة أن الإعلان يهدف إلى جمع التبرعات، وإن كان يعرف أن الإعلان هدفه علاج مرضى القلب. وبمجرد عرض الإعلان، وفقاً لـ«نادين» شعر «عمر» بسعادة كبيرة، ليس فقط بسبب ردود أفعال أصدقائه وأقاربه ومدرسيه، لكن بسبب أن المخرج أهداه السيارة التى ظهر بها فى الإعلان كمكافأة بسيطة له على أدائه، وبحسب «عمر»: «فرحت قوى بالعربية، ونفسى لما أكبر أبقى ممثل مشهور، وأجيب بيت كبير وهاخد ماما تقعد معايا فيه».

لدى «عمر» شقيقان يكبرانه فى السن، وحاولت أخته الكبرى دخول مجال الإعلانات لكنها لم تحظ بنفس شهرته.

شاهد أيضاً

ماذا قالت دينا الشربيني عن أغنية برج الحوت أثناء الاحتفال بعيد ميلادها؟

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها بصحبة عدد من الفنانين أثناء تواجدها بلبنان لحضور مهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.