سهولة في التاريخ وشكاوي من الفيزياء في دار السلام

سادت حالة من الفرحة بمدرسة حمزة بن عبدالمطلب بدار السلام، علي وجوه طلاب شعبة أدبي بعد أداء امتحان مادة التاريخ بينما اشتكي عدد من الطلاب من طول امتحان مادة الفيزياء مشيرين إلى أن بعض النقاط تحتاج إلى تركيز

قال أشرف منصور، أحد الطلاب، إن امتحان مادة التاريخ جاء سهل علي الرغم من طول الامتحان حيث احتواء الامتحان علي 40 سؤال، مضيفا أن الامتحان كان خالي من جميع الصعوبات وأغلب الأسئلة جاءت بصورة مباشرة وفي مستوي الطالب المتوسط.

بينما اشتكى علاء محمود، أحد طلاب شعبة العلمي، أم الامتحان كانت توجد بها أسئلة تحتاج ألى أكثر من إجابة الأمر الذي جعلنا نأخذ وقت أكثر في حل الأسئلة، ولكن أغلب الطلاب قاموا في النهائية بحل الامتحان.

وقال سعد خليفة، أحد طلاب شعبة أدبي، إنه فرحان وهو وزمائلة شعبة أدبي علي مستوي الامتحان الذي وصفوه بالسهل والذي عاد الفرحه مره أخري علي وجوه أولياء أمورهم الذين يتحملون جميع الضغوط في سبيل راحتهم.

بينما عبر عدد من أولياء الأمور عن فرحتهم بسبب سهولة امتحان التاريخ وأخرين، قائلين :”الحمد الله كنا حطين ايدنا علي قلوبنا لان الامتحان عليه درجات كتيرة”، وعلي الجانب الأخر طمئن طلاب شعبة علمي أولياء أمورهم قائلين الامتحان مش كله صعب يوجد أسئلة كتير سهل.

شاهد أيضاً

عمرو الزمر المنسق التنفيذي لحملة هنشارك

مفاجأة..  عمرو الزمر يكشف تفاصيل جديدة حول حملة “هنشارك” لدعم السيسي

قال عمرو الزمر المنسق التنفيذي لحملة هنشارك، عن استمرار أداء الحملة في الكثير من المحافظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.