الاقتصاد يكمل فرحة طلاب الثانوية العامة: “بسيط ومباشر”

أبدى طلاب الثانوية العامة، سعادتهم من سهولة امتحان الاقتصاد، اليوم الثلاثاء، حيث استقبلهم أولياء الأمور بالأحضان والقبلات، أمام لجان مدرسة أم الأبطال بالهرم.

وأشار الطلاب، إلى سهولة امتحان الاقتصاد، وخلوه من التعقيد، فضلا عن وضوح الأسئلة التي جاءت من المراجعات النهائية، حيث قالت منة الله محمود، إحدى طالبات الثانوية العامة، ل “الشروق” ، إن الامتحان لم يخرج عن المتوقع، مستكملة “خلصنا الامتحان قبل انتهاء الوقت”.

وذكرت هبة سالم، إن امتحان اللغة الأسبانية كان به عدة جزئيات غريبة، وتحتاج لوقت أطول، إلا أن امتحان الاقتصاد جاء من الملازم بشكل كامل، ولم يخرج عن المتوقع مشيرة إلى أن عدم تسريب الامتحان، أعطى الطلاب دفعة نحو مزيد من الاجتهاد والثقة.

وأوضح محمد حامد، أن امتحان الاقتصاد، أكمل فرحة الطلاب بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية، مشيرا إلى مساعدة المراقبين للطلاب، فضلا عن تمكنهم من انجاز الامتحان قبل مرور الوقت المخصص له، متمنيا أن تأتى باقي الامتحانات بنفس المستوى.

وقال حسام أحمد، إن امتحان الاقتصاد سهل وبسيط، وخلت الأسئلة من التعقيد، لافتا إلى أن تتابع الامتحانات، بجانب الارهاق والصيام وارتفاع درجات الحرارة، أثر بشكل سلبي على الطلاب، مطالبا وزارة التربية والتعلين بمرعاة ظروفهم وأن تأتى باقي الامتحانات بنفس المستوى البسيط.

وأكدت نهى محمود، إحدى الطالبات، أن امتحان اللغة الاجنبية الثانية، وخاصة اللغة الأسبانية والإيطالية، احتوى على عدة جزئيات غامضة، إلا أن امتحان الاقتصاد جاء في متناول الطالب المتوسط، لافتة إلى سهولة نظام البوكليت ومساعدته الطلاب في تنظيم أوقاتهم وكيفية الإجابة.

وحرص أولياء الأمور المتواجدة أمام اللجان، على انتظار الطلاب حتى نهاية الوقت المخصص للامتحان والاطمئنان عليهم، حيث تبدلت علامات الخوف والقلق على وجوهم إلى ابتسامات.

شاهد أيضاً

عمرو الزمر المنسق التنفيذي لحملة هنشارك

مفاجأة..  عمرو الزمر يكشف تفاصيل جديدة حول حملة “هنشارك” لدعم السيسي

قال عمرو الزمر المنسق التنفيذي لحملة هنشارك، عن استمرار أداء الحملة في الكثير من المحافظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.