تطبيق الشكل الزجزاجي في توزيع بوكليت الثانوية العامة داخل اللجان

تسعي وزارة التربية والتعليم للانتهاء من الاستعدادات الأخيرة قبل بدء امتحانات الثانوية العامة الأحد المقبل، ويعقد رئيس امتحانات الثانوية العامة رضا حجازي اجتماعا الأربعاء المقبل مع رؤساء لجان سير امتحانات الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية، عبر شبكة الفيديوكونفرانس، لاعطاء التعليمات الأخيرة بشأن التعامل مع البوكليت.

وقال مصدر بالوزارة أن الاجتماع سيركز علي كيفية فتح الصناديق الخاصة بالأسئلة والتعامل مع البوكليت، بالاضافة إلي تدريبهم علي كيفية عمل الشكل الزجزاجي داخل لجان الثانوية وهو تقسيم كل مربع فى اللجنة الى أربع نماذج ( أ, ب، ج، د)، لتوزيع 4 نماذج مختلفة من البوكليت في اللجنة الواحدة.

وبالنسبة لاستراحات المعلمين، قال نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم أن المديريات التعليمية انتهت من إعداد استراحات المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات، وتم إرسال لجنة من الوزارة للاستراحات للتأكد من إنها جاهزة لاستقبال المعلمين.

وأضاف أن المديريات التعليمية انتهت من تفعيل بروتوكولات التعاون مع مديريات الأمن بالمحافظات لتأمين الامتحانات، ومع الصحة لتوافر عربات إسعاف لخدمة اللجان، وتوافر أطباء وزائرات صحيات باللجان، ومع التموين لتوفير الخبز والبوتاجاز لخدمة استراحات المعلمين.

 

 

شاهد أيضاً

عمرو الزمر المنسق التنفيذي لحملة هنشارك

مفاجأة..  عمرو الزمر يكشف تفاصيل جديدة حول حملة “هنشارك” لدعم السيسي

قال عمرو الزمر المنسق التنفيذي لحملة هنشارك، عن استمرار أداء الحملة في الكثير من المحافظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.